صحيفة إطالية تكشف عن هوية متهم بلال أردوغان بغسيل الأموال

28

روما (تركيا اليوم) – ادعت صحيفة كورير ديلا سيرا الإيطالية أن الذي تقدم بشكوى إلى نيابة بولونيا يتهم فيها بلال أردوغان بتورطه في غسيل الأموال هو

شقيق رجل الأعمال التركي هاكان أوزان.

وكانت الصحيفة خلال الأيام الماضية كتبت أن أحد أفراد عائلة أوزان، الحاصلة على لجوء سياسي في فرنسا، تقدم بشكوى إلى النيابة العامة بحق بلال أردوغان، لكن هذه المرة كشفت الصحيفة عن هوية هذا الشخص.

وأضافت الصحيفة إلى الخبر على موقعها الإلكتروني أن هاكان أوزان، من مواليد 30 مايو 1967 في إسطنبول واللاجئ السياسي في فرنسا، تقدم بطلب تحقيق إلى مدعي عام في بولونيا للتوصل ما إن كان بلال أردوغان متورط في غسيل الأموال بكميات كبيرة أم لا.

وكتبت الصحيفة أن مدعي عام بولونيا يواجه موقفا سياسيا-حقوقيا شائكا وذكرت في خبرها بعنوان “المؤامرة الدولية” أن أوزان وعائلته تتهم أردوغان بتعريضهم للظلم. ويقول أوزان إنه فتح دعاوي قضائية بحق 69 من أقاربه من بينهم أطفال صغار كإبنه الذي كان يبلغ من العمر تسعة أشهر وإبنته ذات الشهرين وابن أخيه ذي أربع سنوات وبنات أختيه البالغتان من العمر ثمانية وعشر سنوات. وكان أردوغان قد استولى على كافة ممتلكات العائلة وأن العائلة حاليا تقيم في باريس بعد حصولها على لجوء سياسي وأن على ما يبدو حان الآن وقت المحاسبة على خط باريس- بولونيا.

 

 

 

 

 

 

CEVAP VER