قائد مانشستر سيتي يغيب شهرا بسبب الإصابة

34

(وكالات) – قال مدرب مانشستر سيتي، مانويل بيلغريني، أن إصابة قائد الفريق فينسنت كومباني بتمزق في ربلة الساق سيؤدي إلى غيابه عن تشكيلة الفريق لمدة شهر على الأقل، أثناء مباراة الفريق مع سندرلاند السبت الماضي، التي انتهب بفوز السيتيزنز بنتيجة 4-1.

وقال بيلغريني للصحفيين بعد مباراة ليستر “يعاني فنسنت من إصابة من الدرجة الثانية في ربلة الساق. ولذا فإننا لا نعرف بالضبط كم سيغيب جراء ذلك.. لكني لا أعتقد أن المدة ستكون أقل من 3 أو 4 أسابيع”، مضيفا “أنا لست طبيبا. لكن بما إنها إصابة في العضلات فإنه سيكون من الصعب عليه العودة إلى الملاعب قبل أقل من 4 أسابيع”.

وكان قائد فريق مانشستر سيتي خرج مصابا بعد نحو 10 دقائق من نزوله بديلا في الشوط الثاني أمام سندرلاند.

وأكد بليغريني أنه يتعين على فريقه الاستمرار في الدفاع من دون قائد الفريق البلجيكي كما حدث في مباراة فريقه مع ليستر سيتي، مشيرا إلى أن الفريق قدم “أكثر مما قدم ليستر سيتي من أجل الفوز بالمباراة”.

وتعادل سيتي، الثلاثاء، دون أهداف مع ليستر سيتي لتكون أول مرة يحافظ فيها الفريق على نظافة شباكه خلال الموسم الحالي في غياب قائده كومباني.

والتعادل مع ليستر يعني أن سيتي أنهى العام الحالي محتلا المركز الثالث بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين برصيد 36 نقطة، متخلفا بثلاث نقاط عن كل من أرسنال وليستر سيتي.

يشار إلى أن كومباني غاب عن أكثر من نصف مباريات فريقه في الموسم الحالي بعد أن شارك في 9 من 19 جولة أقيمت حتى الآن.

ولم يشارك كومباني في مباراة كاملة منذ اللعب في ضيافة أستون فيلا مطلع نوفمبر الماضي. وكانت هذه أخر مرة يحافظ فيها مان سيتي على نظافة شباكه قبل لقاء الثلاثاء.

CEVAP VER