قيمة النجم الكروي أمرابط تصل إلى 25.3 مليون أورو

75

(وكالات) –  وصلت قيمة الدولي المغربي، نور الدين امرابط، في السوق الكروية ما يناهز 25,3 مليون أورو، خلال المحطات التي مر منها قبل أن يستقر به المقام، قبل يومين، في فريق واتفورد الإنجليزي.

وتعاقد الفريق الإنجليزي مع الدولي المغربي بموجب عقد تبلغ قيمته 8,4 مليون أورو بينها مبلغ 400 ألف أورو، ستذهب إلى خزينة الفرق التي تكون فيها اللاعب قبل بلوغه 23 سنة، وفق ما ينص عليه الفصل 21 من قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتدرج امرابط في مدرسة فريق أجاكس أمستردام الهولندي قبل أن يلتحق بفريق وينزن، وبعده في انتقال حر إلى فريق أومنيوولد، وبعدها إلى فريق فينل، الذي دفع تعويضات التكوين البالغة قيمتها 100 ألف أورو.

والتحق بعدها امرابط بفريق إيندهوفن مقابل 2.3 مليون أورو، قبل أن يغادر صوب قيصر سبور التركي مقابل 1.1 مليون أورو، ومنه إلى فريق غلطة سراي بما قيمته 8.6 مليون أورو، وتمت إعارته خلال مناسبتين إلى فريق مالقا الإسباني قبل التعاقد معه بما قيمته 3.5 مليون أورو، وبعدها انتقل إلى واتفورد بما مجموعه 8.4 مليون أورو.

وقال امرابط في تصريح لصحيفة ” تلغراف” عندما يقوم صديق بتدقيق الحسابات ينتهي بابتسامة عريضة في وجهي” وذلك في تعقيبه على الاستفادة التي ستجنيها الفرق التي لعب لها قبل سن الـ 23.

 

 

CEVAP VER