كيف يمكنكم استخدام محوّل يوتيوب MP3 ؟

132

إسطنبول (تركيا اليوم)- يتميز موقع يوتيوب (Youtube) بضمه للعديد من أحدث المقاطع الموسيقية، غير أن فئة عريضة من المهتمين بالموقع يرغبون في تحميل هذه المقاطع الغنائية بدل الاكتفاء بمشاهدة الكليبات والاستماع إليها عبر الموقع فقط.

 حسنًا، ما هو محول يوتيوب صيغة MP3؟ كيف يتم استخدام محول يوتيوب MP3؟ كيف يتم تحميل يوتيوب MP3؟

 يمكنكم الاستماع بسهولة إلى المقاطع الموسيقية والأغاني الموجودة في الفيديوهات بالموقع في صيفة MP3 عن طريق تحميل برنامج محول يوتيوب MP3 على هواتفكم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. لكن كيف يتم تحميل يوتيوب MP3؟

2

كيف يتم استخدام محول يوتيوب MP3؟

 أولا نقوم بتحميل الرابط اللازم من أجل التحويل إلى صيغة MP3. ونظرًا لعدم وجود الرابط في محرك البحث (Chrome) فلا يمكن استخدامه فيه.

بعد ذلك نقوم بفتح فيديو من يوتيوب عبر محرك البحث (Firefox)، ثم نضغط على الزر الذي يظهر من أسفل الفيديو (YTMP3- Download as MP3).

وأخيرًا نضغط على اختيار (Download) ذي اللون الأزرق في علامة التبويب المفتوحة، ونُكمل إجراء تحويل Youtube MP3.

وإلى جانب ذلك، نقوم بإدخال عنوان URL للفيدو الذي فتحناه في يوتيوب إلى شريط البحث لبرنامج محول اليوتيوب MP3 الذي قمنا بتحمله، وبهذا يمكنكم تحميل هذا الفيديو بصيغة MP3 على هواتفكم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.

 كيف يتم تحميل محول يوتيوب MP3؟

 يمكنكم تحميل أي برنامج محول يوتيوب MP3 من أي موقع بسهولة عن طريق الاتصال بالإنترنت من الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. والشيء الذي ينبغي لكم فعله من أجل القيام بذلك هو كتابة اسم برنامج محول يوتيوب MP3 الذي ترغبون في تحميله في شريط البحث، ثم تقومون بتحميل البرنامج إلى الكمبيوتر من موقع آمن. وبهذا تتمتعون بفرصة تنزيل أفضل الأغاني التي تحبونها بصيغة MP3.

CEVAP VER