كيف يمكنك إنشاء مدونة شخصية في الفيسبوك؟

83

إسطنبول (تركيا اليوم) أقدمت إدارة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم “فيسبوك” على إضافت تغييرات من أجل تطوير التطبيق، الذي وصل عدد متابعيه إلى أكثر من مليار مستخدم في العالم، ليشبه صفحات المدونات الشخصية بعدما أضافت إمكانية إدراج ملاحظات أو مذكرات شخصية. كيف يتم إنشاء مدونة على الفيسبوك؟, كيف يتم كتابة مذكرات في الفيسبوك؟

بدورنا دخلنا على الفيسبوك وقمنا بالبحث عن أسئلة من قبيل “كيف يتم إنشاء مدونة شخصية في الفيسبوك؟ كيف يتم كتابة ملاحظات في الفيسبوك؟”.

 ويواصل فيسبوك، الذي يعد أحد أكثر شبكات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم بعدد مستخدمين يزيد عن 1.5 مليار مستخدم، إدخال إجراءات وابتكارات جديدة يوميًا على التطبيق. ومن بين أبرز التجديدات التي أدخلها الفيسبوك مؤخرًا ابتكاره لتطبيق كتابة الملاحظات أو المذكرات الشخصية وجعلها شبيهة بصفحات المدونات الشخصية.

وقال إيزاك سيلير هيليندج أحد مهندسي الفيسبوك في تصريح أدلى به حول تطبيق المذكرات الشخصية “إن المذكرات هي طريق أفضل من أجل كتابة مدونات أطول ومشاركتها في صفحة صغيرة أو مشاركتها مع الجميع”.

ومع هذا الابتكار الجديد من الفيسبوك، يمكن للمستخدمين إضافة صور على المذكرات التي ينشرونها. ولمعرفة إمكانية استخدامكم لهذا التطبيق الجديد الذي تم البدء في استخدامه يمكنكم زيارة الرابط (www.facebook.com/notes)، ومعرفة ما إذا كنتم حصلتم على درجات في المستوى أم لا.

CEVAP VER