لميس تظهر في دور أم زوجها بفيلمها الجديد

147

إسطنبول (تركيا اليوم) – تستعد الممثلة التركية طوبى بيوك أوستون المشهورة في الأوساط العربية باسم “لميس” للظهور في فيلم “Rüzgarın Hatıraları” أو “ذكريات الرياح” في دور يعد غريبا نوعا ما حسب ما أفادت بعض مصادر.

ستلعب بيوك أوستون دور أم زوجها الحقيقي “أونور سايلاك” على شاشة السينما. وسوف يُعرض الفيلم، الذي يُعد الثالث من نوعه للمخرج الحائز على جوائز دولية “أوزجان ألبر”، في دور السينما الأسبوع المقبل.

وسيُعرض الفيلم على شاشات التليفزيون في 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل حيث تشارك بيوك أوستون البطولة مع زوجها الحقيقي أونور سايلاك وصوفيا خاندميروف.

والجدير بالذكر أن فيلم “ذكريات الرياح” الذي عُرض للمرة الأولى في مهرجان هامبورج للأفلام الشهر الماضي، هو أحد الفيلمين التركيين اللذين رُشحا للمشاركة في المسابقة الدولية للأفلام، وقد تقرر ترشيحهما في المهرجان الدولي الـ52 للأفلام الذي أُقيم في أنطاليا. وعُرض مقطع تعريفي لهذا الفيلم قبل يومين حيث ينتظر المشاهدون عرضه.

والجدير بالذكر أن المقطع التعريفي للفيلم، دفع عشّاق السينما لانتظار مشاهدته من خلال تطرقه إلى الظروف التي أحاطت بالشاعر والكاتب المعارض آرام الذي اضطر للفرار من تركيا قبيل انتهاء الحرب العالمية الثانية.

CEVAP VER