مايكروسوفت توفر تطبيق السيلفي لأجهزة آيفون

24

واشنطن (وكالات) – قررت شركة مايكروسوفت إطلاق تطبيق Microsoft Selfie الذي يعد من أحدث تطبيقاتها الخدمية لنظام iOS ، المصمم من أجل تحسين دقة الصور من حيث تقديم تواز أفضل في الألوان ولون بشرة أكثر قرباً للألوان البشرية وتحسين الإضاءة.

ويبدو التطبيق طريقة لإظهار إمكانية الشركة في تصميم تطبيقات تعتمد على تقنيات تعليم الآلة والذكاء الصنعي وتقنيات التعرف على الوجوه ودمج تلك التقنيات مع مواقف الحياة اليومية.وقامت مايكروسوفت بالتوضيح حول التطبيق الجديد “يقوم التطبيق الجديد باستعمال العمر والجنس ولون البشرة والإضاءة وكثير من المتغيرات الأخرى للمساعدة في تغير الصور الشخصية الخاصة بالمستخدم عن طريق التحسينات الذكية”.

ويحوي التطبيق على 13 مرشح صور تمتلك جميعها خيار تخفيف الضوضاء ضمن الصور وتعمل على تقديم تحسينات عامة أخرى، وتقديم نكهات صور مختلفة متماشية مع أسماء المرشحات مثل “1965” و”BlueDawn”.ويقدم تطبيق Microsoft Selfie وعوداً لتحسين صور الكاميرا الأمامية والخلفية وذلك عن طريق ضبط العديد من المتغيرات بشكل تلقائي مثل التعريض البصري وإزالة عيوب البشرة وتقليل الضوضاء، ويأخذ بعين الاعتبار مجموعة من العوامل.

وتقوم شركة مايكروسوفت ومنذ تولي ساتيا نادالا منصب الرئيس التنفيذي للشركة في أوائل عام 2014 على التوجه لإطلاق تطبيقات لجميع المنصات مثل أندرويد وiOS.حيث قامت الشركة في وقت سابق بإطلاق مجموعة تطبيقات حزمتها المكتبية Office apps بشكل مجاني لأنظمة أندرويد وiOS، بالإضافة لإصدارها تطبيق المساعد الشخصي الصوتي كورتانا.

ولا يقدم التطبيق الجديد Microsoft Selfie اي طريقة اتصال مع الشبكات الإجتماعية مثل إنستاجرام وGoogle Photos وفيس بوك وتويتر.

CEVAP VER