متى تعرض شركة آبل آيفون 6s و6s Plus في الأسواق؟

66

إسطنبول (تركيا اليوم) تنتظر فئات عريضة في مختلف بقاع العالم وصول الإصدارين الجديدين لشركة آبل من هواتف آيفون 6s و 6s Plus بفارغ الصبر. ولا شك أن أسئلةعديدة تدور في خلد المهتمين بمنتوجات الشركة من قبيل: متى سيتم طرحه في الأسواق العالمية؟ وما سعره المتوقع؟ وهل لديه القدرة على العمل تحت الماء؟ وما هي المدة الزمنية لبطارية الهاتف؟ وما الجديد في آيفون 6s؟

كل هذه الأسئلة وأكثر نجيب عنها اليوم…

بدأت شركة آبل “Apple” عملاق التكنولوجيا الأمريكية، في نشر الفيديوهات التسويقية والدعائية لإصادريها الجديدين من هواتف آيفون: 6s و 6s Plus، من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت. وأعلنت الشركة أنه من المقرر أن يتم طرح الإصدارين الجديدين في الأسواق في غضون 48 ساعة من وقت العرض، على أن تكون الكمية المطروحة 13 مليون جهاز.

 وكانت آبل حققت مبيعات خرافية من خلال بيع 10 ملايين نسخة من آيفون 6 و6 plus خلال 48 ساعة الأولى من طرحه أمام زبائنها.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل: “إن مبيعات هاتفي آيفون 6s و6s Plus تخطت نتائج  البيع السابقة خلال أول عطلة نهاية الأسبوع في تاريخ الشركة“.

 

ما مواصفات آيفون 6s و6s plus الجديدين؟

إن الجهازين يتميزان بخاصية اللمس ثلاثي الأبعاد “3D“، الموجودة في هواتف آيفون الجديدة. وزودت الشركة هاتفيها الجديدين بمعالج من الجيل الثالث، طراز A9.

 ويتميز آيفون 6s بكاميرا 12 ميجابيكسيل بخاصية “ISight“، تتيح للمستخدم إمكانية التصوير بدقة 4K. بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسيل، مزودة بخاصية “Face Time HD“.

 متى يصل آيفون 6s إلى السعودية وقطر والإمارات وغيرها من الدول العربية؟

بدأت شركة آبل بطرح هاتفها الجديد في الأسواق في 12 دولة حول العالم مطلع الأسبوع الماضي. ومن المقرر أن يتم طرحه في 40 دولة جديدة في 9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن يطرح في أسواق البحرين، والكويت، وقطر، والسعودية، والإمارات إعتبارًا من 10 أكتوبر/ تشرين الأول أيضًا.

 هل يتمتع آيفون 6s و6s plus بالقدرة على العمل تحت الماء؟

عانى الكثير من مستخدمي هواتف آيفون الأمريكية من خسارة هواتفهم التي يكون مصيرها إمَّا السقوط في دورات المياه أو حمامات السباحة.

إلا أن الشركة يبدو أنها عالجت الأمر في إصداريها الجديدين. لأن إصداراتها تمكنت من أن تحقق نتائج مبهرة في اختبارات تسرب الماء، بطريقة لم يشهد لها مثيل حتى الآن.

 وتوضح الصور المرفقة، نجاح الإصدارين الجديدين في اجتياز اختبارات تسرب المياه بنجاح تام، من خلال وضع الجهاز في وعاء مليء بالماء لمدة ساعة كاملة.

CEVAP VER