مدرب ريال مدريد :الريال متعطش إلى الثأر بعد الكلاسيكو

22

(وكالات) – قال رافايل بينيتيز مدرب ريال مدريد الاسباني أن فريقه متعطش الى الثأر عندما يلاقي شاختار دانييتسك الاوكراني اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي في لفيف، حيث يرصد فريقه الذي ضمن تأهله الى ثمن النهائي في الجولة الماضية, صدارة المجموعة الاولى: “كنا نعرف ان مباراتنا الاخيرة كانت مهمة جدا بالنسبة الى الترتيب في الليغا وبالنظر الى الفريق المنافس. لذلك نحن مجروحون ومتعطشون الى الثأر”.

وشكر بينيتيز رئيس النادي فلورنتينو بيريز على الثقة الذي جددها به، مشيرا الى ان “جميع لاعبي الفريق متحدون”.

وتابع بينيتيز: “تحدثنا وقمنا بتحليل اخطائنا بدءا مني وصولا الى اللاعبين. لدينا الرغبة والحماس للقيام بالاشياء مثلما كنا نقوم بها من قبل”.

واردف قائلا: “الخسارتان المتتاليتان في الليغا ضد اشبيلية (2-3) وبرشلونة لا يجب ان تغيرا احساس التطور لدى هذا الفريق، الذي كان يبدو ان سيصبح أقوى وأقوى. سنرى اذا ما كنا سنستعيد هذا الشعور”.

ونفى بينيتيز بالمناسبة وبشدة اخبار وسائل الاعلام التي مفادها انه على خلاف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, وقال “رونالدو لاعب عظيم وهو اساسي بالنسبة لنا وليس هناك اي مشكلة”.

وختم قائلا: “اوجعتنا الخسارة امام برشلونة, خاصة بهذه الطريقة, ولكن يجب ان نتطلع الى الامام. نحن هنا (في اوكرانيا) لمحاولة حسم صدارة المجموعة. نحن لا زلنا في شهر نوفمبر. وجميع الاهداف تبقى ممكنة التحقيق وسنحاول بلوغ احده.

CEVAP VER