ميسي يعود لحصص التدريب قبل أيام من الكلاسيكو

30

(و أ ف) – أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم ان نجمه الارجنتيني الذي اصيب في ركبته نهاية شتنبر، عاود التدريب أمس الاثنين قبل 5 ايام من الكلاسيكو بين الفريق الكاتالوني وغريمه ريال مدريد.

وكتب برشلونة على موقعه في شبكة الانترنت “حصة التدريب اليوم جرت بمشاركة ليونيل ميسي الذي يتابع تعافيه بعد اصابته في الركبة اليسرى في 26 اسبتمبر, و(الكرواتي) ايفان راكيتيتش الذي اصيب بربلة الساق في 4 نوفمبر”.

وحسب الصور التي نشرها النادي, لا يضع ميسي (28 عاما) الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 4 مرات, اي رباط او جهاز حماية على ركبته اليسرى.

واصيب ميسي في المباراة التي فاز فيها فريقه على لاس بالماس 2-,1 وقدرت مدة غيابه من 6 الى 8 اسابيع, في حين يعاني راكيتيتش (27 عاما) من تمزق عضلي في ربلة الساق.

وحقق برشلونة في غياب ميسي 8 انتصارات مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة, واقترب من التأهل الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا وتصدر الدوري المحلي بفضل الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار اللذين سجل كل منهما 10 اهداف خلال فترة غيابه.

وعودة ميسي الى صفوف فريقه ستعطي برشلونة (27 نقطة) قوة كبيرة خلال الكلاسيكو السبت على ملعب سانتياغو برنابيو التابع لمطارده ريال مدريد (24 نقطة), لكن الصحافة المحلية توقعت عدم مشاركته اساسيا لتجنب المجازفة.

CEVAP VER