هل المغنية البريطانية الشهيرة أديل من أصول التركية؟

64

إسطنبول (تركيا اليوم) – قال جنكيز سمارلي الكتاب الصحفي بصحيفة”حريت” التركية أن المغنية البريطانية الشهيرة أديل” صرحت في أحد التقارير في عام 2009 أن لها أصولا تركية.

وواصل سمارلي قائلا:”قبل أيام توصلت إلى معلومة مجهولة ليومنا هذا بشأن المغنية الشهيرة أديل التي أثارت الجدل لتشابه أغنيتها “قبل مليون عام” مع أغنية المغني التركي أحمد كايا “التمسك بالألم”. وتبين أن المغنية الشهيرة لها أصول تركية. أنا لا اختلق هذا فأديل هى من قالت هذا بنفسها. سمعت هذا بأذني في لقاء أجرته عام 2009 وهو لقاء أجرته مع قناة RT4 الهولندية قبل نحو ست سنوات من الآن”.

وقال إنها تحدثت عن علاقتها بالطعام قائلة:”أحب تناول الطعام. في واقع الأمر إن هذا مضحك فأفراد عائلتي يتسمون بالنحافة. فهم من أصول تركية وإنجليزية وإسبانية. أنا نصف ويلزية بسبب أبي. ولهذا السبب لدي مظهر يطغى عليه الإنوثة. ورثت عن أبي الوزن الزائد”… ودهشت لعدم وجود أية معلومات عن جذور أديل التركية لكن هناك هذا التصريح الذي أدلت به أمام الكاميرات.ومن المثير التوصل إلى كونها من أصول تركية بعد تشابه ألحان أغنيتها مع أغنية أحمد كايا. ولا نعرف هل عرّفت تلك الجذور التركية أديل بأغاني أحمد كايا من قبل؟. ولم تحصل الصحف البريطانية بعد على تصريح من أديل بشأن هذا التشابه في اللحن. فقد تناولت صحف الأندبيندنت والديلي ميل الموضوع لكنها كتبت أن أديل التزمت الصمت. وأتمنى أن تدلي بتصريح لتوضيح مسألة أصولها التركية هذه”.

 

CEVAP VER