هل تعرفت على الهاتف الأكثر أمانًا في العالم؟

61

واشنطن (تركيا اليوم) طرح المؤتمر العالمي للهاتف (MWC) الذي عقد في شهر مارس/ آذار الماضي هاتفا جديدا يعتبر أكثر الهواتف الذكية أمانًا في العالم باسم “2 Blackphone“. فكيف هي مميزات الهاتف الجديد ؟ وماهو السعر المتوقع لطرحه في الأسواق العالمية؟

 

مميزات الهاتف الأكثر أماناً حول العالم (BlackPhone 2

 يتميز هاتف “BlackPhone 2” الجديد بمعالج تشغيل بسرعة 1.7 جيجا هرتز، ثماني النواة من طراز “Snapdragon Yonga“. بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، ووذاكرة داخلية ثابتة 32 جيجا بايت. كما يتميز الهاتف الجديد بشاشة حجم 5.5 بوصة بتقنية HD، مزودة بزجاج “Gorilla Glass” المقاوم للصدمات الخارجة والخدوش.

 كما تم تزويد الهاتف الجديد ببطارية بقوة 3060 mAh، سريعة الشحن إصدار 2.0. ويتميز كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

 سعر BlackPhone 2

 كل ما تم ذكره من مميزات وإمكانيات عالية يتميز بها الهاتف الذي يطلق عليه الهاتف الأكثر أمانًا حول العالم؛ إلا أنه من اللافت أن السعر الذي طرح به في الأسواق. فقد وصل سعره في الولايات المتحدة الأمريكية 799 دولاراً أمريكياً، أي أن سعره يعتبر أعلى من هاتف آيفون 6s الجديد داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

 هذا لم تكشف الشركة المصنعة عما إذا كان بنيتها طرح الهاتف الجديد في الأسواق العالمية خارج الولايات المتحدة الأمريكية أم لا. بيد أنه من المتوقع ألا يحقق الهاتف الجديد نجاحًا كبيرًا بعد طرحه بسعر 799 دولاراً أمريكياً.

CEVAP VER