"هيام" بطلة حريم السلطان تفكر في شريك الحياة

88

إسطنبول صرحت بطلة المسلسل التركي “حريم السلطان” مريم أوزارلي المعروفة في العالم العربي بـ “السلطانة هيام” في حوار صحفي لها مع مجلة “INSTYLE المتخصصة في شؤون السينما والنجوم ، أنها تفكر في الزواج وأن معايير اختيار شريك حياتها صعبة، . فما هي هذه المعايير ؟ ومذا لو تعرفتم أكثر على مريم أوزيرلي؟

تنشغل النجمة مريم أوزيرلي حاليًا بتربية ابنتها “لارا”، وتصوير فيلمها الجديد “جراح أمي” Annemin Yarası” الذي سيعرض مطلع العام المقبل. كما تستعد لخوض تجربة فنية جديدة من خلال مسلسل تليفزيوني.

 ونترككم الآن في جولة مثيرة مع مقتطفات من حوار مريم أوزيرلي مع مجلة “INSTYLE“:

 هل تبحثين عن أب لطفلتك “لارا”؟

أنا لا أفكر في الأمر الآن، وأتركه للنصيب. ومن الممكن أن أقابل أحد الأشخاص في المستقبل، وإذا وقعت في حب ذلك الشخص، بالتأكيد سيحب ابنتي لارا. وإذا لم يحب لارا، لن يحبني. وإذا فكر في التقرب من حياتي بشكل جاد، فعليه أن يعرف أن حياتي وحياة ابنتي ستكونان شيئا واحدا.

 وبعد أن أصبحت أمًا، وأصبحت لي طفلة، سأحرص على التعرف على الشخص الذي سأرتبط به جيدًا قبل البدء في أي شيئ. وأريد أن أكون معه في البداية كأصدقاء بشكل منطقي وعاطفي. وبعدها سأسأل نفسي وسأسأل الشخص الذي أمامي عما إذا كانت حياتنا معًا متوافقة أم لا؟ وهل نناسب بعضنا بعضا أم لا؟

 عدتِ مرة أخرى إلى تركيا، وتعيشين في منزل جميل. فهل أنت سعيدة بالبقاء في إسطنبول؟

تركيا بلدٌ جميل، وتغمرني السعادة بالعيش فيها. وأهلها طيبون وأنا أحبهم جدًا. ولكن البلاد تمر بمرحلة صعبة، وهذا يحزنني جدًا. وأدعوا الله أن تصبح الأمور على ما يرام.

 من هي مريم أوزارلي؟

ولدت مريم أوزارلي في 12 أغسطس/ آب عام 1983، في مدينة كاسيل التابعة لولاية “هيسين” الألمانية، وسط عائلة مكونة من أب وأم وأربعة أبناء، كانت هي الابنة الثانية، وكانت أصغر إخوتها. اسمها: مريم سحرا أوزارلي. والدها تركي الجنسية يُدعى حسين أوزارلي، ووالدتها ألمانية الجنسية وتُدعى أورصولا.

 كم يبلغ طول مريم أوزارلي؟

يبلغ طول النجمة مريم أوزيرلي 173 سنتيمتر. لغتها الأم الألمانية، كما تتحدث اللغة الإنجليزية بشكل جيد. نجحت في تطوير لهجتها في نطق اللغة التركية، وتقمصت دور السلطانة “هيام” في مسلسل “حريم السلطان” بشكل رائع. شاركت في عدد من الأفلام والمسلسلات الألمانية، وتمارس عددا من الرياضات من بينها ركوب الخيل، والسباحة، وكرة السلة.

 البطاقة الشخصية:

تاريخ ومحل الميلاد: 1983 ألمانيا

الطول: 173 سنتيمتر

لون العينين: أزرق

لون الشعر: لون القهوة – أحمر

اللغات: اللغة الألمانية، اللغة الإنجليزية، واللغة التركية (ضعيفة)

الرقص: الهيب هوب (Hip Hop)، والرقصات الحديثة، والرقص التقليدي

الرياضات: ركوب الخيل، وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة الريشة، وتنس الطاولة، المبارزة.

التعليم: درست في معهد “Schauspiel-StudioFrese” للتمثيل بولاية هامبورج الألمانية (2000-2003).

التمثيل: 2011-2013 مسلسل حريم السلطان باللغة التركية.

CEVAP VER