"وادي الذئاب" يواصل الإثارة في حلقته الجديدة ليوم غد

43

إسطنبول (تركيا اليوم) – ينتظر مشاهدوا مسلسل” وادي الذئاب” أحد أطول المسلسلات التركية عرض الحلقة الجديدة رقم “270” والتي تتواصل فيها الإثارة وذلك مساء الخميس على قناة (D) التركية.

في الحلقة السابقة اقترب مراد علمدار بصورة كبيرة من “جولجة” (الرجل الظلّ) لكن هل يكشف عن شخصيته في هذه الحلقة، هذا ما سنعرفه غدًا.

ويواصل مسلسل وادي الذئاب، الذي ينتظره المشاهد بفارغ الصبر كل أسبوع، حلقاته الجديدة مساء غد الخميس. ويتقاسم أدوار بطولته نجاتي شاشماز بشخصية مراد علمدار، وجاهد كايا ودفنه ساميلي وسليمان شاكر وأرتان صابان وأيلا ألجان الوجه الجديد بالمسلسل.

ما أهم أحداث الحلقة الجديدة؟

يواصل مسلسل وادي الذئاب في الحلقة الجديدة رقم 270 ، التي كشفت عنها أسرة المسلسل، مغامراته عبر الشاشة عن طريق المشاهد والأحداث الساخنة التي تُدهش المشاهدين. إذ تقوم دفنة ساميلي التي تجسد شخصية “العميلة زينب” بقلب الأوضاع مرة أخرى.

ويتصاعد شغف المشاهد بمعرفة الهدف الذي تنشده زينب بعدما هاجمت مراد علمدار ورجاله بسيارة مصفحة. أما مراد فيواصل بحثه عن آسيا في كل مكان. وترغب جولجة في أن تنضم آسيا في الإمبراطورية التي ستؤسسها لكن من ناحية أخرى تنزعج آسيا من التصرفات والأوامر الموجهة إليها.

ويبدأ مراد في إجبار آسيا على الاعتراف بكل شيء. وبمجرد أن تتحدث يعي مراد جيدًا شخصية جولجة وماذا تريد أن تفعل.

 

CEVAP VER