"YoutubeKids" خدمة جديدة تضم فيديوهات خاصة بعالم الأطفال

21

واشنطن (تركيا اليوم)اتخذت إدارة موقع يوتيوب قرارا إيجابيا لصالح الأطفال بجمع كل محتويات مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال وتقديمها في خدمة مخصصة لهم بإسم YoutubeKidsمنذ شهر فبراير/ شباط الماضي. ونقدم لكم اليوم تفاصيل الخدمة الجديدة من موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب.

 تتميز الخدمة الجديدة بجمع كل مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال في منصة واحدة، حتى تمكن الأطفال من الوصول إلى المقاطع والفيديوهات المرغوبة بشكل سريع وآمن. وتقسم مقاطع الفيديو إلى أربعة أقسام رئيسية، ويتم تقديمها عبر تطبيقات للأجهزة الذكية العاملة بنظامي آندرويد “Android” أو آيفون “IOS“.

 kids

كما يمكن الاستمتاع بتلك الخدمة الجديدة من خلال الخدمتين الجديدتين المقدمتين عبر تطبيقي “Google ChromCast” و”Apple TV“. بالإضافة إلى إمكانية متابعة مقاطع الفيديو الخاصة بقنوات “National Geographic kids” عبر خدمة يوتيوب الجديدة. ويمكن الوصول إليها كذلك من خلال أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الألعاب الحديثة مثل “Xbox” و”Playstation“.

 ومن المتوقع أن يبدأ موقع يوتيوب في تطبيق نظام الاشتراكات على مستخدميه لمتابعة مقاطع الفيديو، خلال الفترة المقبلة. إلا أنه لا توجد أي إشارات حول نية إدارة الموقع فرض الاشتراك على خدمة الأطفال الجديدة من عدمه.

CEVAP VER